Project Milenial featuring news blogs and tutorials Adjustable Beds – Not Just For The Elderly! How A Dermatologist Can Help With Acne Problems Aromatherapy And Kids Amazingly Simple Skin Care Tips For People With Acne
مولودية وهران : تضييع 15 نقطة داخل الديار والمدرب بوعزة يرفض تحميله المسؤولية - Média Foot dz
mer. Déc 8th, 2021

Média Foot dz

Toute l'actualité du football

Project Milenial featuring news blogs and tutorials Adjustable Beds – Not Just For The Elderly! How A Dermatologist Can Help With Acne Problems Aromatherapy And Kids Amazingly Simple Skin Care Tips For People With Acne

مولودية وهران : تضييع 15 نقطة داخل الديار والمدرب بوعزة يرفض تحميله المسؤولية

1 min read

يواصل فريق مولودية وهران إهدار نقاط ثمينة على ميدانه بعد اكتفائه بالتعادل أمام اتحاد الجزائر (1-1) أمس الأحد ضمن الجولة ال29 من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم في الوقت الذي يرفض فيه مدربه فؤاد بوعزة تحميله المسؤولية.

ووجدت المولودية، التي خسرت آخر مباراة لها داخل الديار أمام شباب بلوزداد بثلاثية نظيفة، نفسها مجبرة على الركض وراء تعديل النتيجة ضد الاتحاد الذي تقدم في الشوط الأول بهدف نظيف، وتمكنت في الشوط الثاني من إعادة الأمور إلى نصابها ولكن من دون أن تنجح في خطف النقاط الثلاث للقاء.

وتسبب هذا التعادل في رفع عدد النقاط الضائعة بملعب ”أحمد زبانة” إلى 15 نقطة كاملة في نفس العدد من المباريات التي أجراها ”الحمراوة” بمعقلهم، وهو ما يعقد من مهمتهم في سباق التواجد بين الثلاثة الأوائل في نهاية البطولة وبالتالي المشاركة في منافسة قارية الموسم المقبل.

ولازم سوء الطالع رفقاء بوعلام مصمودي بميدانهم خلال منافسة كأس الرابطة أيضا عندما خرجوا منها في الدور ربع النهائي أمام وداد تلمسان بالضربات الترجيحية بينما كان الجميع يرشحهم للمرور إلى المربع الذهبي سيما و أن المنافس مركز هذا الموسم على تجنب النزول إلى الرابطة الثانية.

وتسبب توالي النتائج السلبية في المولودية في ”إحراج” المدرب بوعزة، الذي تمت ترقيته منذ بضعة أسابيع فقط إلى مرتبة المدرب الرئيسي بعدما شغل منصب المحضر البدني منذ الصائفة الماضية تحت إشراف برنار كازوني ثم عمر بلعطوي ثم خير الدين مضوي، وهم المدربون الثلاثة الذين تعاقبوا على العارضة الفنية “للحمراوة” هذا الموسم.

 وصرح بوعزة للصحافة بعد نهاية اللقاء ضد اتحاد الجزائر غاضبا : “البعض يحملني مسؤولية تعثرات الفريق داخل قواعدنا متناسيا أن المولودية ظهرت هشة بملعبها حتى قبل تعييني على رأس العارضة الفنية“.

كما اغتنم نفس التقني، الذي أضحى أصغر مدرب رئيسي في البطولة (يبلغ 29 عاما) كي يرد على من شككوا في كفاءته، على حد تعبيره، بالتأكيد على أنه يحوز على كافة الشهادات المطلوبة التي تؤهله لشغل هذا المنصب في الرابطة الأولى.

وبالعودة إلى الوضعية الحالية لنادي عاصمة الغرب الجزائري، الذي سجل تراجعا محسوسا في الفترة الأخيرة ما جعل حظوظه تتلاشى في استعادة نغمة التتويج بالألقاب التي غابت عن خزائنه منذ قرابة 25 سنة، اعترف المدرب الشاب بأن ثمة “أخطاء ارتكبت على جميع الأصعدة، بما في ذلك خلال عملية الانتدابات”.

ويحتل أبناء ”الباهية” المرتبة الرابعة ب49 نقطة متأخرين بعشر نقاط كاملة عن المتصدر وفاق سطيف في أعقاب الجولة ال29 وذلك قبل تسع جولات عن إسدال ستار البطولة.

و.أ.ج